برج الثور

هل انتِ من مواليد برج الثور؟ إليكِ أبرز مواصفات برجك

مولود برج الثور حنون يحب الإستقرار يكره الحياه العشوائية بيتوتي جداً يفضل الجلوس في منزله، كسول ويكره الحركة، ويتمتع بصحة يُحسد عليها ونادراً ما يتملكهم المرض، ولكن الشكوى التي يشكو منها أغلب مواليد هذا البرج هي السمنة وسبب ذلك الإفراط  فى الطعام.

برج الثور

المواصفات العامة لبرج الثور

برج الثور شخص هادىء لن تستطيع أن تجعله يفقد هدوءه حتى لو أمسكت بدلو مملوء بالماء الساخن وسكبته فوق رأسه أو صرخت فى وجهه بأعلى صوتك لكنك لا تستطيع أن تحوله عن أمرعزم القيام به مهما كانت محاولاتك.

مرهف الحس والمشاعر يمكن لأي كلمة أن تجرح مشاعره محب للحياة والتمتع بها، ينطوي على نفسه في أوقات حزنه يمتاز الثور بقوة الإرادة والعزيمة وإذا وضع شيئ في رأسه يثابر لتحقيقه، عنيد وعصبي جداً ولكن داخله شخص رقيق ومرهف ووفي لأبعد الحدود رومانسي حبيب رائع وصديق جيد، عجول غير صبور أي أنه متسرع جداً.

شخصية برج الثور شخصية عملية يعمل أكثر مما يفكر يتبع القوانين بحذافيرها حكيم وحازم وعادل وثابت في مواجهة المواقف الصعبة كريم جداً يعطي مقدار كبير من الحب والمشاعر متواضع وهادئ يكره الخلاف والشجار ودود ولكنه عنيف في ردود أفعاله، يسامح بسرعة جداً زوج وفي وأب حنون وأم حنونة أيضاً يمكن الإعتماد عليه فهو عملي ومنهجي وطموح مبدع وروتيني جداً.

ذكر برج الثور له نظرات قوية وحركاته بطيئة وبنية جسمانه متينه له رقبه عريضة تحوى عضلات قوية وذلك يفسر طبيعته القوية وعقله الرزين كما أنه ثقيل جداً في التعبير عن مشاعره فهو يفكر بعقله لا قلبة ليس لديه علاقات رومانسية كثيره فهو عملي أكثر، يقدس ذاته وحريص قليلاً في صرف الأموال لأنه يخشى الديون والفقر أمين جداً يمكنك إستأمانه على أسرارك ومالك أيضاً.

برج الثور

ما لا تعرفه عن برج الثور

يمتد برج الثور ( 20/4 – 20/5 ) .

الكوكب المسيطر: الزهرة.

الأحجار الكريمة الزمرد والفيروز.

يمنتمي برج الثور إلى الأبراج الترابية.

يتوافق مع: برج العذراء، برج الجدي، برج الحوت وبرج السرطان.

الأعمال المناسبة: موظف بنك أو محاسب وأيضاً موسيقي وفنان ورجل أعمال.

ايجابيات وسلبيات برج الثور

إيجابيات: صبور يمكن الإعتماد عليه، ودود ومحب، لديه إصرار وتصميم وعزيمة هادئ ويحب الطمأنينة.

سلبيات: محب للتملك، كثير الرفض للأمور فهو غير مرن  إطلاقاً ومنطوي على ذاته وفي بعض الأحيان يكون طماع وجشع وغيور إلى حد لا يتحمله الآخر.

إقرأ أيضاً: برج الحوت والابراج التي تتوافق معه

http://www.hawaa-adam.com