برج القوس والابراج التي تتوافق معه

يمتد برج القوس من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر وهو أحد الأبراج النارية، والكوكب المسيطر عليه هو المشترى، الحجر الكريم لهذا البرج هو الفيروز  واللون المفضل هو البرتقالي والأصفر الكناري.

يتمتع مولود برج القوس بخطوات جريئة لدرجة أنك تخاله يطير على الأرض، عيونه مشرقه تملأها الحيوية وشيء من المكر تعرفه من قامته التي تماثل الخيل الأصيل لا يهدأ ولا يمكن أن تراه في نقطه واحدة كونه مسرعاً من مكان إلى آخر.

اكثر الابراج توافقا مع برج القوس

برج الحمل: من الأبراج الأكثر توافقاً فيمكن أن يطلق عليهم ذو كيمياء واحدة فهم لديهم توافق كبير في الشخصيات والأحلام بل وهم من الأبراج التي يصعب وجود أي خلاف فيما بينهم.

برج الجوزاء: متوافقان إلى حد كبير وذلك ببساطة لأن لديهما الكثير من القواسم المشتركة كحب المعرفة والسفر والمغامرات، سيقضي هذان الإثنان وقتاً ممتعاً معاً وسيكون هناك أحداث مهمة في حياة كل منهم، كما أن صداقتهم رائعة جداً وتحمل المزيد من الطاقة والعاطفة والتفاؤل لهذا ستكون العلاقة بين القوس والجوزاء مرضية لكليهما.

برج الأسد: علاقة مثيرة لشخصين متشابهين ينسجمان بشكل جيد كلاهما ديناميكي عاطفي يبحثان دائماً عن فرصة لتحقيق أهدافهما، هناك العديد من الأشياء المشتركة بينهما ويلهمان بعضهما البعض للعمل على تحسين أنفسهما على أساس منتظم

برج القوس

الابراج الاقل توافقا مع برج القوس

برج الحوت: لابد من بذل الكثير من الجهود من كلا الطرفين فإما أن تنجح العلاقة وتستمر أو تنتهي بالصراع والفشل وذلك لأن لكل منهما اسلوب حياة وطريقة تفكير تختلف عن الآخر، فالقوس مغامر ويحب الإستقلال والحرية أما الحوت لطيف ومثالي للغاية يمتلك روح لطيفة ويعشق الفن بجميع أشكاله وهو حساس أكثر من القوس كما أنه يكرس نفسه بالكامل لشريكه ويظهر إهتمامه بصدق أما القوس فهو غير قادر على الإلتزام والشروع بالمشاعر في أي وقت.

برج العقرب: على الرغم من المشكلات التي قد تواجه القوس والعقرب، إلا أن القوس قادر على تخطي الضغط الذي يضعه العقرب عليه بسبب حبه للسيطره والتحكم إلا أنه دون ذلك يمكنهما أن ينجحا علاقتهما العاطفية فكلاهما يفكر بإيجابية.

برج القوس

ابراج يستحيل توافقها مع برج القوس

برج الجدي: الرومانسية في هذه العلاقة لن تكون مركز الاهتمام وهذا يعود لـطبيعتهما المختلفة، من ضمن الإختلافات بين البرجين أن برج القوس متفائل وإيجابي وبرج الجدي متشائم سلبي إلى حد ما، وأيضًا برج الجدي جاد وعقلاني ويتخذ قراراته بعد تفكير عميق أما برج القوس متهور ويعشق الحرية ويحب المغامرة، وبهذه الإختلافات سيجد القوس أن الجدي شريك ممل وروتيني وبرج الجدي سيرى ان القوس شريك غير ناضج ومتهور، لذلك علاقتهم ستمر بالكثير من العقبات والمطبات.

برج العذراء: أما عن توافق برج القوس مع الأبراج الترابية عامة وبرج العذراء خاصة فنجد أن كلاهما ليس بينهما أي صفات مشتركة فالعذراء محب للسيطرة ويشعر دائمًا بالمسؤولية، ويعشق الإستقرار، وغير منفتح على المجتمع أما مولود القوس فهو على العكس من ذلك تماماً محب للمرح والفرح والإجتماعية والأنطلاق لهذا تعتبر العلاقة بينهما شبه مستحيلة.

إقرأ أيضاً: برج الحوت والابراج التي تتوافق معه

http://www.hawaa-adam.com