برج الحمل

برج الحمل والابراج التي تتوافق معه

يمتد برج الحمل من 21 مارس إلى 19 فبراير وهو أحد الأبراج النارية، ويعد الكوكب المسيطر عليه هو المريخ، اللون المفضل لأصحاب هذا البرج هو الأحمر والحجر الكريم الخاص به هو الياقوت.

مولود برج الحمل شخص نشيط وطموح وشجاع وجرئ يكره النفاق والكذب والخداع والظلم، يملك روح المغامرة والتحدي ويحب أن يلعب دور القائد دائمًا، يثق بنفسه ويتسم بالعدوانية والعناد ويغضب من أتفه الأمور.

اكثر الابراج توافقا مع برج الحمل

برج الدلو: عندما يجتمع الحمل والدلو في علاقة عاطفية ستجد زوجين مثاليين يشعران بالحيوية أكثر من أي وقت مضى في حياتهم، يستطيعان فهم بعضهما البعض ويحترم كل منهم حياة الآخر وإستقلاله، علاقتهما ممتعة ومثيرة وفيها روح المغامرة والتنافس ويحبان السفر وإكتشاف الأماكن الجديدة كي لا يجد الملل طريقاً لهما فهما يشكلان ثنائي رائع يساعدا بعضهما ليشكلا رابطة وثيقة.

الميزان: تعتبر العلاقة بين كل من مواليد الحمل ومواليد الميزان من العلاقات المتكاملة تسودها الإنسجام والتناغم ويكملان بعضهما البعض ويجدان السعادة، يشعر كل منهما بالأمان بقرب الآخر، فالرجل الحمل رومانسي وحنون ويستطيع أن يجذب المرأة الميزان التي تشعر معه بالحب والسعادة والإطمئنان، وهي تستطيع أن تشعره بالراحة والحب بإسلوبها الراقي.

برج القوس: يعد برج القوس من أكثر الأبراج توافقاً مع الحمل، فهى علاقة مليئة بالفكاهة فكلاهما يحب المغامرة والسفر، فالقوس متفائل ولديه طموح وخيال واسع يمكن من خلاله الحد من عقلانية الحمل وتسرعه الذي يصل إلى حد التهور في كثير من الأحيان، وهذا من شأنه إعطاء الحمل دفعة لتجعله يسرع في إتخاذ قراراته وتضيف إلى حياته المزيد من الإثارة.

برج الحمل

الابراج الاقل توافقا مع برج الحمل

برج السرطان: عندما يلتقي الحمل والسرطان في علاقة عاطفية ستكون هناك حالة من التضداد تفرقهم فالسرطان برج مائي مما يعني أنه شخص حساس للغاية و عاطفي بينما الحمل برج ناري مما يعني أنه شخص مغرور عاطفي ومندفع، قد تحدث بعض المشاكل بسبب مزاجية السرطان أو عدائية وغرور الحمل فإن أرادا نجاح علاقتهما عليهما أن يتحدثا بحرية و صراحة وعليهما التعلم كيفية التعاون وإدراك أنهم في نفس الفريق، وهذا من شأنه أن يحقق لهم التوازن في العلاقة.

برج الجدي: عندما يلتقي الجدي والحمل في الحب فمن الطبيعي أن يواجها تحديات كبيرة، فكلاهما مختلف عن الآخر الجدي حساس وخجول ويحب أن تكون العلاقة جدية ومدروسة بينما الحمل عفوي متحمس ويحب أن تجري الأمور بدون حسابات، ومع ذلك فإنه من الممكن أن تنجح العلاقة، فالجدي والحمل كلاهما طموح ويسعى كل منهما لتحقيق النجاح وبالتالي إن أرادوا ذلك وتفهما بعضهما البعض فسيينتهي الأمر على أحسن حال.

برج الحمل

ابراج يستحيل توافقها مع برج الحمل

برج العذراء: إن العلاقة بين الحمل والعذراء كالحلم الصعب حتى وإن عمل الشريكان على إنجاح هذه العلاقة فكل منهما لديه شخصية مختلفة تماماً عن الآخر ووجهات نظر مختلفة فيما يخص الحب والرومانسية والجنس والزواج،  فبينما الحمل يحب الإستقلال و الحرية والمغامرات و المخاطر فالعذراء لا يهمه سوى القواعد و البروتوكلات، وجدير بالذكر أن درجة إختلافهما قد تصل إلى حد المعارك وذلك بسبب إختلاف قيمهم الأخلاقية كما أنهما عنيدان جداً و هذا ما يزيد الأمر سوءاً في فهم شخصية بعضهما البعض.

إقرأ أيضاً: برج القوس والابراج التي تتوافق معه

http://www.hawaa-adam.com