برج الاسد

عيوب ومميزات كثيرة.. ما هي صفات برج الاسد؟

برج الاسد هو خامس برج من الأبراج الإثنى عشر من دائرة مسار الشمس من الجهة الشمالية للسماء، تمر الشمس من برج الأسد بداية من 22 يوليو إلى 22 أغسطس، وتكون الشمس في أول هذا البرج في وسط الصیف.

المواصفات العامة لبرج الاسد

برج الأسد شخصية متغطرسة قوادة عنيدة، جميعنا نعلم ان الأسد تعلوه المهابة فيسعى الجميع تلبية رغباته وهم راضيين عن ذالك برج الأسد شخصية مسيطرة ومراوغة وحكيمة في ذات الوقت شخصية كسولة ولكنها سريعة وهو مرتبط بالشمس كوكب السلطة والسيطرة.

برج الأسد كرامته فوق كل شيئ وإياك وجرح مشاعر برج الأسد والإ تصبح على المحك يعتبر كرامته وأوامره فوق كل شيئ غير قابل للنقاش في هذا الأمر، يحب أن يكون محط إهتمام الجميع في المكان الذي يقف فيه لديه قدرة كبيرة في لفت إنتباه من حوله.

يحب برج الأسد التبجيل والإنحياز له مسيطر وأناني، فطرته صديق نادر ومخلص أمين ولكنه إذا إنقلب إلى خصم فهو فى الوقت ذاته خصم عنيد، وأعلم أن الأسد لن يحنى رأسه لأحد مهما تعرض لمصائب الدهر وضربات الزمن لأنه واثق من أن الشمس سوف تضئ له الطريق دائما.

برج الاسد

له قدرة كبيرة في قلب الموقف لكي لا يظهر أنه مذنب فهو لا يعترف بذنبة ويلقيه على أحد غيره، فإذا كنت تريد علاقة جيدة مع شخصية برج الأسد ليس عليك إلا طاعة أوامره والإنحياز له في كل الأوقات، برج الأسد دائماً فخور بنفسه وبشكله وبمشاعره لا يحب الإنتقاد فمثلاً جرب أن تتجاهله وسترى ماذا سيفعل لنصرة ذاته ومشاعره.

شخصية الأسد قيادية فالذلك تراهم في الأعمال الدبلوماسية والحياه السياسية وينجحون في ذلك، على الرغم من أنه متسلط إلا أن مشاعره حساسة جداً لذلك يحافظ على مشاعره بغطرسته وسيطرته، كريم في طبعه وعطاء جداً.

فخور بنفسه ويقدس ذاته ليس لديه حل وسط يحب السفر والإنتقال ولكن دون أن يشعر بالعناء والمتاعب، إنه مليئ بالدفء والتفاؤل بالرغم من أن صحبته ليست جيدة وهو ذكي ومبدع أيضاً ولكن لايستطيع حل مشاكله الخاصة.

المزيد عن برج الأسد

الكوكب: الشمس.

الأحجار الكريمة: الياقوت والعنبر.

تصنيف البرج: ناري.

يتوافق مع: برج القوس، برج الحمل وبرج الدلو.

الأعمال الملائمة: مهندسيين معماريين، مدرسين أو مديرين وبعضهم مخترعيين أو رياضيين.

برج الاسد

سلبيات وايجابيات برج الاسد

إيجابيات برج الأسد: وفي ومحب وكريم دافئ القلب ومبدع، حماسي وواسع العقل.

سلبيات برج الاسد: متفاخر ومتغطرس ويتدخل بشؤن الغير، متسلط ومتشدد وغير صبور.

إقرأ أيضاً: برج الدلو والابراج التي تتوافق معه

http://www.hawaa-adam.com