برج العقرب

اهم المواصفات لبرج العقرب.. سلبيات وايجابيات

مواليد برج العقرب يتميزون بعيون حادة لا يشعر البعض بالإرتياح لهم وشخصيتهم القاسية عديمة الرحمة تمتعهم بالقوة والسلطة لديه ثبات وتحكم في ردود أفعاله ومشاعره، لا تستطيع قرائة وجه مولود برج العقرب فهو جاد ولا تستطيع المزاح معة ولكنه مخلص وصادق ويكره الكذب والنفاق والخداع لا يخشى شيئاً ولا يكذب.

برج العقرب

المواصفات العامة لبرج العقرب

برج خطر وسام لمن حوله يكره أعدائه ويتخلص منهم بسرعة فائقة فهو يتميز بالقوة والحكمة والإستقلالية وكذلك ليس إجتماعي أحينا ينغلق على نفسه، نبرة صوت مواليد العقرب تتماز بالقوة وثقة بالنفس كما أنهم لا يهتمون بالمديح ولا الذم ويكرهون النفاق والتملق، يثقون بأنفسهم ويعرفون قيمتهم ومقدارهم جيداً.

أخطأت في إعتقادك بأنهم باردون فالحقيقة غير ذلك تماماً فذلك البرود الظاهر يخفى وراءه الكثير من الخداع في داخله يحمل كل معاني الرصانة ورباطة الجأش والحكمة والمتانة متغطرس في رأيه وشخصيته ولذلك تهابه الناس ويحذرون من التعامل معة قوي الشخصية  فالذالك تجده في المناصب السياسية كارئيس وزراء أو رئيس دولة أو مدير قسم المهم أنك ستجده شخصية مسيطرة.

كما أن برج العقرب يمتاز بالشجاعة المفرطة حيث لا يخشى الموت، ذكي وحاد الفكر والطبع ذاكرته قوية لا ينسى موقف سيئ من شخص، يتأثر مواليد برج العقرب بكوكب بلوتو في خاصية الحذف والطرد وإعادة الحيوية وهو برج مائي بالضبط كأزهار الربيع التي تحمل الرائحة الذكية الجميلة ولكن أشواكها الحادة قد تؤلمك.

يحب العقرب أن يعرف كل شيء فالحدس والفضول الكبيران لدى العقرب يجعلانه من أفضل الشخصيات التي تصلح كمحقق أو زعيم سياسي ورئيس دولة ايضاً مولود برج العقرب عنيد لا يقبل الخسارة مستبد ومصر على رأيه، إنه لا يترك أمراً أو يستسلم ومن الطبيعي في حال شاهدنا شخصاً قد أخذ أمراً صعباً على عاتقه فهذا الشخص هو العقرب.

برج العقرب

موصفات برج العقرب

برج العقرب يمتد من: ( 24/10 – 21/11 )

الكوكب المسيطر: المريخ.

الأحجار الكريمة: الياقوت والعقيق.

نوع البرج: مائي.

يتوافق مع: برج الحوت وبرج السرطان والثور أيضاً.

الأعمال المناسبة لمواليد برج العقرب: عملاء سريين، أطباء أو محققين وعلماء بيئة ومهندسين.

ايجابيات وسلبيات برج العقرب

إيجابيات: عاطفي جداً ومع ذلك فهو قوي وصاحب عزيمة، ذو طاقة ويتميز بحدسه ومثير ولديه شخصية جذابة، كتوم للأسرار وأمين.

سلبيات: متسلط ومتغطرس ويحب السيطرة وحب التملك، غيور لأبعد الحدود، وعنيد وكثير الرفض.

إقرأ أيضاً: برج الدلو والابراج التي تتوافق معه

http://www.hawaa-adam.com