نيللي كريم تؤكد شائعات ارتباطها من جديد والزفاف قريبًا

تصّدر اسم النجمة المصرية نيللي كريم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد اعلانها أمس ارتباطها من جديد دون أن تُفصح عن هوية حبيبها، وذلك بعد مرور 4 أشهر على إعلان فسخ خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام.

وفي التفاصيل، أكدت نيللي كريم في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، أن الأنباء عن ارتباطها والتي انتشرت مؤخًرا على مواقع التواصل الاجتماعي صحيحة دون أن تفصح عن هوية العريس، مشيرة إلى أنه لن يقام حفل زفاف.

وقالت نيللي في تصريحاتها الصحفية: “بالفعل أعيش قصة حب حاليًا وسأعلن كافة تفاصيلها قريبًا.. وسأقيم حفل زفافي قريبًا بحضور جميع الأصدقاء والأهل وما يعطلني عن إقامة حفل الزفاف هو التزامي بتصوير عمل فني يجمعني بإياد نصار، وسيقتصر حفل الزفاف على إقامة عقد قران في المنزل وسيكون بعد شهر من الآن”.

وعلى الرغم أن نيللي كريم لم تعلن صراحة عن هوية حبيبها الذي ارتبطت به مؤخرًا إلا أنه بتتبع حسابها على موقع انستقرام، تبين أنها لا تزال تتابع حبيبها السابق (رجل الأعمال عمر إسلام شلبي) ما يشير إلى احتمالية عدم انفصالهما كما تردد قبل أشهر، وتبين من تتبع حساب عمر إسلام شلبي أنه ما يزال يتابع نيللي كريم أيضًا، ما يؤكد عدم انقطاع العلاقة بينهما، لكن لم يتضح إن كانت العلاقة حب وارتباط كما تردد.

اقرأ أيضًا: والد هنادي مهنا يكشف سر فقدان ابنته وزنًا كبيرًا في وقتٍ قصير

http://www.hawaa-adam.com