برج الحوت

برج الحوت والابراج التي تتوافق معه

يمتد برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس وهو احد الابراج المائية، ويعد الكواكب المسيطرة عليه كوكب هما المشترى وكوكب نبتون، اليوم المفضل لاصحاب هذا البرج هو الخميس واللون المفضل هو الاخضر البحري.

كما أنه برج هادئ إلى أبعد الحدود وغير مبال وليس هناك من يستطيع أن يخرجه عن ذلك الطور، قد يتحمل الغيظ والغضب والعنف والتهم وأحياناً اللوم، ولكن من الصعب إثارة مشاعره وانفعالاته بسهولة.

 

اكثر الابراج توافقا مع برج الحوت

برج العقرب: هناك جاذبية قوية تجمع هذين البرجين مع بعضهما البعض، وهناك العديد من الصفات المشتركة بينهما، لذلك يمكن أن تنجح العلاقة العاطفية بين الحوت والعقرب، حتى وإن لم يقع الحب من أول نظرة.

برج السرطان: تنشأ بين البرجين علاقة وطيدة وتنستند على أساس ثابت، فالحوت يُشبع رغبة السرطان بالأمان والحماية، ويقدم السرطان للحوت الرومانسية التي يحتاج إليها.

برج الجدي: على الرغم من اختلافهما، إلا أنّ علاقة الجدي بالحوت جيدة، ويكمل أحدهما الآخر، فمولود الجدي عمليّ، ويستطيع السيطرة على برج الحوت الحالم بطبعه، حيث يساعده على الارتباط بالواقع.

الابراج الاقل توافقا مع برج الحوت

برج القوس: ستكون ستكون العلاقة بين الطرفين متقلبة وإحتمالية إستمرارها ليست قوية،  العلاقة التي سيقومون ببناءها من خلال التواصل وفهم عوالم بعضهم البعض يمكنها إيقاظ مشاعرهما، سوف يتفاعلون مع بعضهم البعض بقلوب مفتوحة ويشاركون المشاعر الرائعة كما كانوا في بداية علاقتهم، لكن  بمجرد أن تبدأ المشاكل في الظهور، سيشعر كلاهما أن مشاعرهما تتلاشى، كما لو كانت العلاقة بأكملها سطحية.

برج الأسد: كلاهما عاطفي للغاية، لكن كلاٌ على طريقته الخاصة، عنصر النار الذي ينتمي إليه الأسد، يجعله متحمساً ويمنحه الحاجة للقتال من أجل من يحب، بينما الحوت وعنصره المائي أكثر سلبية وذلك يجعله يظهر شغفه من خلال تدفق العاطفة، لكن نادرًا ما يقاتل من أجل أي شيء، إستناداً  إلى أن الكمال لا يحتاج القتال من أجله وأن الكنوز الحقيقية عفوية وخالية من الصراع، وهو ما يجعل علاقاتهما عير متوافقة بعض الشئ.

 

ابراج يستحيل توافقها مع برج الحوت

برج الجوزاء: الجوزاء عقلاني وليس عاطفي، من ناحية أخرى، الحوت عاطفي ورومانسي للغاية، يتعامل الجوزاء مع الأشياء بسطحية أما الحوت فهو عميق ويقدس المشاعر لذلك يمكن أن يشعر الجوزاء بالاختناق ويسعى وراء الحرية، كما أن الجوزاء غير قادر على تلبية إحتياجات الحوت العاطفية لذا فإن العلاقة بينهما قد لا تنجح بل شبه مستحيلة.

برج الدلو: برج الدلو من الأبراج الجادة والتي تميل إلى الوضوح، وهذا ما يجعل الإتفاق بين البرجين مستحيل، ودائماً لا يكون بينهم توافق كبير في التعاملات سواء العاطفية أو العملية.

 

اقرأ أيضاً: عندما يبكي الرجال

http://www.hawaa-adam.com