برج الدلو

برج الدلو والابراج التي تتوافق معه

يمتد برج الدلو من 20 يناير إلى 18 فبراير وهو أحد الأبراج الهوائية، ويعد الكوكب المسيطر عليه هو زحل، الألوان المفضلة لأصحاب هذا البرج هو الأزرق الفيروزي والبنفسجي والحجر الكريم الخاص به هو الفيروز.

برج الدلو هو إنسان محب للإستطلاع يسخر حياته لكل ما يحيط به بدءاً منك أنت شخصياً وحتى السيارة الجديدة التي إشتراها الجيران قريباً كل شيء في الحياة وبلا إستثناء يسعى لإكتشافه، فالحياة بالنسبة له سر كبير لا بد وأن يكتشف كما وأن كل من يعيشون معه تحيطهم أسرار كثيرة ويجب أن يكون على علم بها أيضاً.

 

اكثر الابراج توافقا مع برج الدلو

برج الأسد: يعرف الأسد بأنه مغرور ويخطف الأضواء أينما ذهب، الدلو أيضاً يريد أن يكون مسؤول عن الأشياء كلاهما يبحثان عن الإهتمام مع ذلك من المؤكد أن لديهما الكثير من الإختلافات فالأسد عاطفي و عفوي في حين أن الدلو بارد ويفكر في طريقة عقلانية جداً ومع ذلك لديهما وجهات نظر قوية في كل شيء.

برج القوس: يبدو أن القوس والدلو متشابهين في الكثير من الجوانب حيث أن كلاهما يحب الحياة ويتمتع بشخصية حرة ومستقلة كلاهما مرح ويحب المتعة والضحك لن يكون هناك لحظة ملل في علاقتهما  وبغض النظر عن علاقتهما الرومانسية القوس والدلو هما صديقان رائعان يفهمان بعضهما البعض بسهولة.

برج الدلو

الابراج الاقل توافقا مع برج الدلو

برج السرطان: عندما يجتمع السرطان و الدلو في علاقة فمن الممكن أن تحظى بالنجاح في حال كانا على إستعداد لقبول وإحترام إختلافات بعضهما البعض، فلا يوجد جاذبية كبيرة بين هاتين الشخصيتين المختلفتين ومع ذلك لديهما فرصة للتعلم من بعضها البعض وطريقة لمزج الطبيعة العاطفية للسرطان مع أفكار الدلو الإبتكارية إذا كانا على استعداد لتطوير العلاقة بينهما.

والجدير بالذكر أنه ليس هناك العديد من الأبراج أقل توافقاً مع الدلو وذلك لأنه برج صريح ومحدد فا إما يتفق معك أو أن يختلف تماماً ولا يحاول المغامرة بمشاعره والآخرين من أجل تجارب قد تؤدي إلى الفشل.

برج الدلو

ابراج يستحيل توافقها مع برج الدلو

برج الثور: من الصعب حدوث علاقة بين مولود برج الثور ومولود برج الدلو وذلك بسبب قلة القواسم المشتركة فيما بينهما، مولود برج الثور شخص تقليدي يحب الامن و الاستقرار يبحث عن الثبات في العلاقة يينما مولود برج الدلو شخص يكره العادات والقواعد الاجتماعية يحب حياة المغامرة والتنقل وهذا ما يجعلها علاقة مستحيلة.

برج العذراء: هناك الكثير من العوائق و التحديات أمامهما سيحتاجان للكثير من الوقت لمعرفة بعضمها البعض بشكل جيد لأنهما يميلان للإحتفاظ بأسرارهما ولا يكشفان عما يدور بداخلهم بسهولة.

إقرأ أيضاً: برج الحمل والابراج التي تتوافق معه

http://www.hawaa-adam.com