برج الجوزاء

مميزات وعيوب برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء أذكياء للغاية ويلتقطون المعلومة بسرعة إنهم مدركون ومنطقيون ومضحكين في كثير من الأحيان، لديهم فضول غير متحفظ وطفولي يجعلهم يطرحون دائماً أسئلة جديدة.

يتمتع برج الجوزاء بقدرة خارقة على قياس شخصية الشخص في غضون ثوان حتى لو إلتقى بهم للتو إذا كان شخص ما يخادع فسيكون أول من يلاحظ ذلك إنهم يجيدزن التواصل ورائعون ومستمعون وحساسون ومستجيبون للغاية.

مخاوف برج الجوزاء

يخشى برج الجوزاء من أن يكون بمفرده وهذا هو السبب في أنهم يميلون إلى أن يكون لديهم دوائر إجتماعية كبيرة ولديهم دائماً رفيق، إنهم خائفون من الوقوع في شرك أذهانهم ليس الأمر أن الجوزاء ليسوا مبدعين أو أذكياء بل أنهم يخافون من قوة خيالهم إنهم خائفون مما سيجدونه بمجرد أن يجدون أنفسهم أخيراً.

إنهم لا يخافون من عواطفهم ولكنهم قلقون دائماً بشأن الطريقة التي ينقلونها بها، وإساءة فهم كلماتهم وإيذاء مشاعر شخص ما عن غير قصد فهذه محنة متكررة لدى مواليد برج الجوزاء، ونتيجة لكيفية تعاملهم مع مخاوفهم الخارجية إنهم خائفون من الوقوع في عاطفة لا يمكنهم السيطرة عليها إنهم ببساطة يتفاعلون مع مشاعرهم بدلاً من الشعور بها.

برج الجوزاء

مميزات وعيوب برج الجوزاء

المميزات:

مرن: قابل للتكيف وبسيط ومرن بطبيعته ودائمًا على إستعداد لتجربة أشياء جديدة مرة واحدة على الأقل في الحياة الجوزاء جاهز للعمل مع أي خطط  دائماً على إستعداد للتغيير سواء كان ذلك مفيداً لهم أم لا وهو تعرف كيف يتعامل مع أي مجموعة وموقف ويسمى حرباء دائرة البروج.

منفتح: هم كائنات إجتماعية تحب التحدث والإستمتاع بالحفلات ويكرهون البقاء في المنزل بل يفضلون أن يخرجوا ويتعلموا أشياء جديدة، لديهم دائماً أشياء مثيرة لقولها ويمكنهم بسهولة إجراء محادثات مع الغرباء.

 

برج الجوزاء

العيوب:

سطحي: لا يسمح له فضوله بشأن تعلم أشياء جديدة بالإنتباه بتركيز إلى شيء واحد لفترة أطول من الوقت وبالتالي لديه معرفة سطحية وليست سديدة في أي مجال، في بعض الأحيان يصبحون حكماء ولا يبذلون جهداً للتحقق من المعلومات، هم فقط يصدقون الأشياء المشتركة معهم وبالتالي قد يؤدي في كثير من الأحيان إلى الإرتباك وسوء الفهم الكبير ولذلك لا يفضلون التعلق بعلاقة شخصية ولكن هذا ليس مقصوداً.

مناور: لديهم دائماً جانب مظلم وناقد وسلبي لكنهم سيتحدثون بالأشياء التي يريد الشخص الآخر سماعها وليس ما يشعرون به، يمكنهم حتى أن يلطخوا الأشياء بالأكاذيب ونشرها فقط لجعل الإستماع إليها ممتعاً للآخرين برج الجوزاء سيد التلاعب بالأشياء لجعل الآخرين يتبعون خطاهم.

إقرأ أيضاً: برج العذراء.. العاطفة والعائلة والاصدقاء

http://www.hawaa-adam.com