برج العذراء

برج العذراء.. العاطفة والعائلة والاصدقاء

برج العذراء هو برج ترابي يمتد من 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر، شخصية العذراء قوية لكنه يفضل المحافظة على الأشياء منظمة ويقوم بالكثير من التطبيق العملي في حياته اليومية، الكوكب المسيطر على برج العذراء هو كوكب عطارد، وحجرهم الكريم هو العقيق.

صفات عامة عن برج العذراء

يهتم برج العذراء دائماً بأدق التفاصيل كما أن إحساسهم العميق بالطباع الإنسانية يجعلهم أحد أكثر علامات البروج حذراً، وأهم ما يميز نهجهم في الحياة عدم ترك أي شيء للصدفة، وعلى الرغم من أنهم غالباً ما يكونون رقيقين إلا أنه قد يكون قلبهم مغلقاً على العالم الخارجي، غالبًا ما يُساء فهم هذا البرج ليس لأنهم يفتقرون إلى القدرة على التعبير ولكن لأنهم لن يقبلوا بمشاعرهم على أنها صحيحة أو حقيقية أو حتى ذات صلة عندما تعارض العقل، تتحدث الرمزية وراء الإسم عن طبيعتهم حيث ولدوا بشعور بأنهم يختبرون كل شيء لأول مرة.

برج العذراء

يتمتع مواليد هذا البرج بحياة منظمة وحتى عندما يتركون الفوضى فإن أهدافهم وأحلامهم لا تزال لها حدود في أذهانهم، قلقون بإستمرار من أنهم فاتتهم التفاصيل التي سيكون من المستحيل إصلاحها، ويمكن أن يعلقوا في التفاصيل ويصبحون أكثر انتقاداً وقلقاً بشأن الأمور التي لا يبدو أن أي شخص آخر يهتم بها كثيراً.

يجب بناء الثقة مع برج العذراء ببطء وثبات وصبر وكل شريك لديه في الحياة لديه فرصة للرعاية والعناية ولكن فقط إذا أعطوا ما يكفي لإستحقاق معاملة خاصة من برج العذراء.

برج العذراء والأصدقاء

مواليد العذراء مستشارون ممتازون ويعرفون دائماً كيفية حل مشكلة ما، هذا يمكن أن يجعلهم مفيدين للمتواجدين حولهم ولكنهم يبرزون أيضاً حاجتهم للبحث عن المشكلة في كل شيء وكل من حولهم، سوف يهتمون بالأشخاص الذين يبنون علاقة قوية معهم ويحتفظون بهم لسنوات ويدعموهم بكل طريقة ممكنة، دائماً ما يتم كسب صداقة حميمة مع برج العذراء من خلال الأعمال الصالحة.

برج العذراء

برج العذراء والعائلة

الأشخاص الذين ولدوا مع شمسهم في برج العذراء مخلصون جدًا لعائلاتهم ويهتمون بكبار السن والمرضى، إنهم يفهمون التقاليد وأهمية المسؤولية ويفتخرون بتربيتهم وكل ما جعل عقولهم مهيمنة كما هي.

 

إقرأ أيضاً: اهم المواصفات لبرج العقرب.. سلبيات وايجابيات

 

http://www.hawaa-adam.com