ديكورات اسقف

ديكورات اسقف تمنح منزلك مظهر جمالي وعصري

من أفضل التصاميم وأهمها في المنزل العصري هي ديكورات أسقف جبس بشكل جمالي وأنيق، وتتعدد أشكال ديكورات أسقف الجبس فامنها الإيطالية والفرنسية والأمريكية حيث إنتشرت صيحة الأسقف المعلقة بديكورات مبتكرة وعصرية.

ولأن السقف هو العنصر الرئيسي لحماية البيت، ومع تطور هندسة الديكور أصبح يُستخدَم كديكور يتمم المظهر الجمالي للغرف، لذالك تطور ليصبح سهل التركيب والتصميم والإبتكار ليناسب كل بيت عصري.

ديكورات اسقف

افضل تصاميم ديكورات اسقف 2021

تتعدد التصاميم الجمالية الداخلية لديكورات الأسقف الجبس ومن مميزاتها أنه يمكن تعليق الإضائات حيث يتم توزيعها بطريقة متطورة مع إخفاء الأسلاك التي تفسد المظهر الجمالي للأسقف.

ولأن الإهتمام بديكورات المنزل أمر هام للغاية فإن ديكورات الأسقف المصنوعة من الجبس تعتبر من أشهر أنواع التصميمات الحديثة فإنها تضيف رونق مميز للأسقف مما يعطي للمكان لمسة جمالية عصرية، هناك الكثير من الأنواع والديكورات المختلفة ويمكن الإختيار بينهم مع مراعاه المساحة وتناسق الألون، لك أن تختار بين ديكورات أسقف المودرن وبين الكلاسيكي ولكل تصميم جماله الخاص، ومنها أيضاً ما يناسب غرف الأطفال وغرفة الجلوس وغرفة النوم.

ديكورات اسقف

بإمكانك إختيار التصميم المناسب مع الألوان الصحيحة والمريحة ويمكن إدخال الخشب بطريقة عصرية ومبتكرة فإن ديكورات اسقف الجبس تعتبر من أحدث الصيحات، ومع تنسيق الأثاث والمفروشات والستائر سواء الكلاسيك أو المودرن سوف تحصل على نتيجة مبهرة ومرضية، وعلى الرغم من ذلك يجب الإستعانة بمصممين خبراء لإستخدام أفضل الخامات حيث أنهم يكونون أكثر دقة وإحترافية.

انواع ديكورات اسقف

السقف الخشبي: هو نوع من الخشب الصلب الذي يدخل في تصميم الأثاث المنزلي ومن مميزاته انه يجعل الطقس معتدل في فصل الشتاء لعدم تفاعله مع البرودة وينصح بإستخدامه في الأدوار العلوية لتفادي الحرارة أيضاً ويعطي مظهر جمالياً للمنزل.

السقف الخراساني: هو سقف تقليدي أصبح إستعماله شائع في العصر الحديث ويستخدم في جميع المباني السكنية والإدارية  ومميزاته انه قوي وآمن حيث يتكون من الحديد والأسمنت ويمكن الإكتفاء به وعند الحاجة لوضع اسقف معلقة عليه.

السقف المعدني المعلق: هذا النوع لا يناسب المنازل بل يناسب أكثر المحلات التجارية وأماكن العمل الخارجيه حيث أنه يتكون من معدن الأليمنيوم والساج المجلفن.

السقف الخشبي المعلق: هذا السقف باهظ التكلفة ويعلق على السقف الأساسي ليعطي مظهر جمالي وأنيق ومن مميزاته انه يصلح لفصل الشتاء لمساعدته في التدفئة مع مظهر عصري وجميل.

ديكورات اسقف

السقف الجبسي المعلق: يتميز بأسعاره المناسبة والمختلفة حيث يتكون من مادة الجبس وهو سهل التركيب ويتميز بتصميم فريد وأصبح شائعاً جداً مؤخرا لخفة وزنه وسهولة تركيبه.

إقرأ أيضاً: ديكورات حمامات 2021.. من اجل الراحة والاسترخاء

http://www.hawaa-adam.com