غرف نوم

صور وافكار جديدة لغرف نوم 2021

بقدر ما نشعر بالقلق تكون غرفة النوم هي أكثر بكثير من مجرد مكان تقضي فيه ثماني ساعات ثمينة من النوم كل ليلة على عكس بقية منزلك الذي تم تصميمه مع لإستقبال الضيوف تمنحك غرفة النوم الإذن بأن تكون أنانياً بعض الشيء، يمكنك تزيينها كما يحلو لك وإستخدامها لبعض الأوقات الذي تشتد الحاجة إليها دون ترتيب ذلك في كل مرة يكون لديك زوار.

ولكن لمجرد أن غرفة نومك هي المكان الوحيد الذي يمكنك أن تكون فيه فهذا لا يعني أنها لا يجب أن تواكب أحدث الصيحات، وفقاً إلى ما قاله العديد من المصممين عن تصميمات غرف نوم التي يعتقدون أنها ستكون رائجة في المستقبل القريب حيث تتنوع من الفراش الأبيض الناصع إلى المساحات متعددة الوظائف، فمن الواضح أن النوم المريح لم يبدأ بعد.

غرف نوم

غرف نوم ذات طابع ايطالي

يريد البعض أن تكون غرف نومهم مساحات تأملية، حيث أنهم لم يتمكنوا من العثور على مساحة صغيرة لتوفير غرفة هادئة أو مساحة للتأمل فإنهم يختارون غرف نوم تزيل كل الفائض وتقلصه إلى سلع ذات جودة عالية ومراتب وفراش إيطالي الطابع، يريدون الشعور بالرفاهية كما لو كانت غرفة نومهم جزءًا من حلم إجازتهم.

غرف نوم

ربط الطبيعة بغرفة النوم

على وجه التحديد هناك شيئان يجب مراعاتهم في غرف النوم، أولاً أساس الغرفة إن الاهتمام بالجدران وبتشطيبات الطلاء المتخصصة وإختيار السرير المناسب ومراعاة تفاصيل المنسوجات الدقيقة في الأقمشة، وثانياً الألوان فإن ظلال اللون الأخضر مهدئة ومنعشة وتخافظ على ربط التصميمات الداخلية لدينا بالطبيعة.

غرف نوم

ويتطلب ذلك أيضاً الوعي والإحترام للإيقاعات الطبيعية للضوء وتأثيرها على الصحة والنوم فقد تفسح الستائر المزخرفة الثقيلة المجال أمام النسمات والضوء للمرور من خلالها، وفي بعض الحالات الستائر الشفافة قدرًا بسيطًا من الخصوصية ولكنها لا تزال تسمح بمرور الضوء.

غرف نوم متعددة الوظائف

أحد أكبر التصميمات الرائجة لعام 2021 هو اقتطاع المساحات لتصبح متعددة الوظائف مع الحفاظ على المظهر الأنيق، على سبيل المثال قد تحتاج غرفة نومك أيضاً إلى أن تكون بمثابة صالة ألعاب رياضية أو مكتب منزلي، وذلك بإضافة بعض مستلزمات الرياضة صغيرة الحجم، والإهتمام بوجود مكتبة صغيرة يمكنك إنهاء أعمالك بها، وذلك مواكبةً لظروف فيروس كورونا الذي دفعنا جميعاً للعمل والتعلم من المنزل.

غرف نوم

ديكور يناسب غرف نوم صغيرة

التعامل مع غرفة نوم صغيرة يحتاج إلى إضافة مرآة بشكل إستراتيجي لجعل الغرفة تبدو أكبر وتسمح برؤية المزيد من العناصر، يمكن أن يساعد تعليق المرآة خلف سريرك أو فوق منضدة الزينة في جلب ضوء طبيعي إضافي وملء الجدران العارية بدون الكثير من المال.

غرف نوم ذات طابع فني

قد يكون شراء اللوحات الفنية مكلفًا وقد لا ترغب في التباهي بقطعة مرسومة يدوياً لغرفة نومك بدلاً من ذلك يمكنك إستخدام لوحة قماشية بسيطة أو إختيار ورق حائط مناسب أو التصوير الفوتوغرافي لملء الجدران العارية لأن أسهل طريقة لتشعر غرفة النوم بالملل هي إبقاء تلك الجدران عارية تمامًا.

إقرأ أيضاً: تصميمات ديكور غرف نوم بنات 2021

http://www.hawaa-adam.com