ديكور جبس 2021

نصائح لاستخدام ديكور جبس 2021

من أهم خطوات تحسين المنزل إنشاء تصميم للسقف ديكور الجبس المختار بشكل صحيح ليس ليكمل التصميم الداخلي ويؤكد عليه بشكل إيجابي فحسب بل يساعد أيضًا في إخفاء العيوب فضلاً عن وضع تركيبات الإضاءة بشكل غير منظم.

لا يفقد ديكور جبس للأسقف شعبيته بل ويستمر المصممون في إسعادنا بتصميمات جديدة ومثيرة للاهتمام ومن بين مجموعة متنوعة من هذا النوع من ديكور جبس 2021 السقف يمكن تمييز عدة أنواع وأحد الأنواع البارزة هو الأسقف المنحوتة المصنوعة من لوحين أو أكثر من ألواح الجبس أحدها يعمل كخلفية لتباين مفيد.

ديكور جبس 2021

نظام الاضاءة بديكور جبس 2021

كنظام  للإضاءة ومن أجل إتباع الأنماط غير تقليدية يستخدمون الإضاءة الخلفية أو شريط LED، يمكنك أيضاً إبراز الأسقف المتوترة بتأثير ثلاثي الأبعاد والتي تتناسب تماماً مع التصميم الداخلي بأسلوب عصري، والهدف الرئيسي هنا هو الحفاظ على التوازن وكذلك تخفيف السطح الداخلي بتصميمات ديكور جبس 2021.

أفضل أفكار تصميمات ديكور جبس 2021

ينبغي عند اختيار ديكور جبس 2021 معرفة سقف الغرفة المراد وضعه عليه وطول السقف وعرضها وإرتفاع الغرفة حيث ينبغي أن يضيف ديكور جبس 2021 الهدوء والراحة للغرف ويمكن إضافة بعض الإضافات مثل الإضاءة الخفيفة والرسومات البسيطة.

إن أنسب ديكور جبس 2021 للممرات والمدخل هو الشريط النيون والأضواء الكاشفة كما يمكن لك تثبيت سقف لوحة الجبس مقبب أو مقوس أو مستويين.

ديكور جبس 2021

وقد إنتشرت أحد أكثر إتجاهات الجبس شيوعاً التي سوف نلاحظها في عام 2021 هو إستخدام مصابيح كوف وإضاءة مميزة لتسليط الضوء على تصميم السقف، وديكورات بأشكال هندسية بتصميم هندي وإسكندنافي حيث إن استخدام طرازات أسقف مصنوعة من الجبس بأشكال متناسبة مع طبيعة المكان والتي ربما تكون ذات أبعاد متوازية أو حدود دائرية أو أشكال ونقشات متداخلة فيما بينها يضفي على المكان قدر غير عادي من الجمال والأناقة والرقة والفخامة، واستخدام عناصر خشبية وزجاجية من خلال تركيب المرايا في الأسقف بجانب إضافة الثريا.

أهم مميزات ديكور جبس 2021

  • تعد مادة الجبس مادة شديدة التحمل مما يجعله مثالية للسقف.
  • تعتبر مادة الجبس منخفضة التكاليف.
  • يستغرق تركيب الجبس وقتاً أقل حيث إن وقت التجفيف أقل.
  • تتميز جبس أسقف بعزل صوتي وحراري حيث إنه موفر للطاقة ويمكن استخدامه لعزل الغرف.
  • تتفرع إلى عدة أنواع بشكل رئيس تشمل كل من: الجبس بورد العادي، الجبس بورد المقاوم للحرائق، والجبس بورد المقاوم للرطوبة والنيران.

ديكور جبس 2021

سلبيات ديكور جبس 2021

  • تشغل بضع بوصات من الارتفاع لذا لا يمكن إستخدامها إلا في الغرف ذات الأسقف العالية.
  • يتميز الجبس بكثافة منخفضة مما يجعله عرضة لإحتباس الماء.
  • قد تتشقق الأسقف الجبسية إذا لم يتم تركيبها بشكل صحيح.
  • في حالة إجراء أي إصلاحات فيجب كسر السقف بالكامل.

إقرأ أيضاً: ديكور جبس بورد عصري ومبتكر

http://www.hawaa-adam.com