ديكور عيد ميلاد

افكار بسيطة من اجل ديكور عيد ميلاد مبهج

استعد لمجموعة 2021 من ديكور عيد ميلاد للأطفال من خلال بعض الأفكار لحفلات الأطفال الأكثر شيوعاً، من المؤكد أن هذه الأفكار العصرية ستجعل تلك الذكريات الصغيرة لن تنساها أبداً.

عندما يتعلق الأمر بأعياد الميلاد فأنت لا تريد دائماً إنفاق ذراع وساق على الزينة وفي أوقات أخرى تريد شيئاً أكثر تخصيصاً وفريدة من نوعها للإحتفال بأحبائك، مهما كانت الحالة عندما تخطط لحفلة عيد ميلاد نوصي ببعض الأعمال اليدوية في صنع ديكور عيد ميلاد لبدء الإحتفالات.

ديكور عيد ميلاد

ديكور عيد ميلاد في متناول الجميع

في أي وقت تستعد فيه لحفلة عيد ميلاد سترغب في إضافة بعض الزخارف إلى منزلك للتأكد من أن الجميع يشعر بالإحتفال لدينا بعض الأفكار الرائعة من أجلك ويمكنك تنفيذها وأنت مرتاح في منزلك وبأقل التكاليف والنتيجة ديكور مبهج يضيف إلى الصور ألوان مبهجة تجعلها ذكرى لن تنساها.

قصاصات الصور على الحائط من ديكور عيد ميلاد 2021

ديكور عيد ميلاد

إذا كنت ترغب في الحصول على مكان رائع للتصوير مع أصدقائك فيمكنك إنشاء جدار قصاصات يمكن أن يعمل كخلفية إنه رائع جداً وسهل جداً، لذا يمكنك اتباع تعليماتنا حول كيفية صنعه بنفسك.

الخطوة الأولى: حدد الألوان التي تريد استخدامها للحائط يفضل إختيار الألوان الزاهية التي تتناسب مع ديكور عيد ميلاد اللون الوردي والعاجي والبرتقالي والذهبي، يمكنك العثور على هذه الألوان في متجر للأدوات المكتبية ولتسهيل الأمر يمكنك شراء حزمة كاملة من 12 × 12 ورقة بها ألوان متعددة  أو يمكنك شراء أوراق فردية بالنسبة لهذه الفكرة أنت بحاجة إلى حوالي 10 ورقات.

ديكور عيد ميلاد

الخطوة الثانية: بإستخدام المقص قم بقطع دوائر يبلغ قطرها 4 بوصات، يمكنك رسم دوائر بالبرجل أولاً كي تحصل على نتيجة مثالية.

الخطوة 3: ضع قطعة صغيرة من الشريط اللاصق على ظهر كل دائرة وضعها على الحائط حيث تريدها وإجعلها تتسلل لأسفل الحائط لإعطائه بعض الأبعاد والاتجاه، ضع القليل منها فوق بعضها البعض وباعد بينها بشكل متقطع وتأكد من الضغط مع بعضهما البعض للتأكد من عدم سقوطهما أثناء الحفلة.

ديكور عيد ميلاد

ديكور عيد ميلاد بقصاصات الزجزاج

ديكور عيد ميلاد

شيء رائع آخر يمكنك القيام به لحفلة عيد ميلادك وهو ستائر الزجزاج للزينة، إنها سريعة في صنعها وجميلة وتحتاج فقط إلى بعض الورق والمقص بالإضافة إلى بعض الأشرطة اللاصقة لوضعها.

الخطوة الأولى: قم بتقطيع بعض الورق الملون على شكل مستطيل، ابدأ من أحد الجوانب الطويلة وقم بقطع شريط بعرض 1سم لكن لا تقطع بالكامل.

الخطوة الثانية: من هناك قم بقياس حوالي 2 سم من الأول ثم قم بالقص مرة أخرى وإستمر في عمل قطعتين على هذا الجانب من الورقة.

ديكور عيد ميلاد

الخطوة الثالثة: إقلب الورقة وقم بإجراء قطع ولكن ليس بالكامل في منتصف الطريق بين القسمين.

 

إقرأ أيضاً: صور وافكار جديدة لغرف نوم 2021

 

http://www.hawaa-adam.com