قصات شعر قصيرة

قصات شعر قصيرة تعطيكي اطلالة جديدة

لطالما كان الشعر الطويل حلماً لكل فتاة على الرغم من اختلاف الثقافات لأن كل القصات الفريدة والجميلة تطبق على الشعر الطويل، ومع ذلك تبحث النساء عن التغيير والتجديد ويرغبن في عمل قصات شعر قصيرة وذلك يضع مصففي الشعر في سباق دائم ليظهر كلاً منعما للآخر قائمة من قصات شعر قصيرة في عالم الموضة والجمال.

قصة الشعر الكاريه المتدرج لاطلالة عصرية

تُضفي هذه القصة لمسة ملفتة ومميزة إلى إطلالتك وستايل منعش وحيوي، ويمكنك إعتماد الفرق الجانبي الذي يسمح لقسم كبير من خصلات شعرك بالإنسدال على وجهك ما يعني أن لون شعرك يبرز أكثر وبالتالي ستحصلين على إطلالة عصرية ملفتة.

قصات شعر قصيرة

قصة الشعر القصير الكاريه متساوي الأطراف

لإطلالة كلاسيكية هذه القصة تتميز بإنها ذات طابع فرنسي ساحر وجذاب وتجعلك تبدين أصغر سناً، وخياراً مثالياً لأناقتك في السهرات أو الإحتفالات، وسهلة التصفيف وستكون أجمل إذا تم إعتمادها مع الغرة الأمامية الكثيفة بحيث تكون منسدلة على الجبين لإطلالة كلاسيكية لافتة.

قصات شعر قصيرة

قصات شعر قصيرة

قصات شعر قصيرة مموجة للوجه البيضاوي

الوجه البيضاوي أحد أكثر أنواع الوجوه المحظوظة حيث يتناسب مع أغلب القصات وتسريحات الشعر المتنوعة، إلا أن قصات الشعر القصيرة المدرجة للوجه البيضاوي ساحرة فإذا كنت من أصحاب الوجه البيضاوي فإختاري من القصات القادمة ما تفضليه وسيمنحك إطلالة مميزة رائعة ومظهر جذاب أنيق.

قصات شعر قصيرة

قصات شعر قصيرة للشعر الكيرلي

بفضل هذه القصة الرائعة أصبح متاح لدى الكثير من الفتيات التي تمتلك شعر كيرلي الحصول على قصة رائعة لشعرها القصير، تتميز هذه القصة بأنها أطول قليلاً من القصات المعتادة، لذا إذا كنت من محبين الشعر المتوسط وليس القصير جداً يمكنك تطبيق هذه القصة وعند إختيارك لهذه القصة من بين قصات شعر قصيرة أخرى فعليك إختيار صالون الشعر بعناية للحصول على نتائج مرضية، وكذلك لضمان الحصول على الشكل الموجود بالصور مع مراعاة اختيار مكان متخصص في قص الشعر الكيرلي.

قصات شعر قصيرة

 

قصة الشعر البيكسي القصير

تعد هذه القصة واحدة من أحدث قصات شعر قصيرة في عالم الموضة، والسبب وراء رواج وشهرة هذه القصة أنها تطبقت من قبل العديد من المدونات والمشاهير في الآونة الأخيرة ويفضل أن تختاري هذه التسريحة إذا كنت تملكين وجهاً مربعاً أو مثلثاً مقلوباً، لأن هذه تتلائم مع هذا الوجه أكثر من غيره، كذلك تتميز هذه القصة بسهولة العناية بها، وتعطيكي حرية أكثر وسريعة في تحضيرها قبل الخروج حتى لا تتأخري على مواعيدك المهمة وأيضاً تظهرين بمظهر حيوي وجميل.

قصة البيكسي القصيرة

إقرأ أيضاً: ديكور غرف نوم تركي يزيد من جمال غرفتك

http://www.hawaa-adam.com