استمعي إلى نصائح النجمة أنجلينا جولي لبشرة صحية ومشرقة

بما أن النجمة العالمية أنجلينا جولي تُعد من أجمل نساء العـالم فكان من الواجب علينا أن نخبركِ بروتين العناية بالبشرة الخاص بها والذي يجعلها دائمًا صاحبة بشرة مشرقة وصحيّة، وفيما يلي سنوافيكِ بأبرز خطوات العناية ببشرتك على طريقة أنجلينا جولي.

 

استخدام المُرطّب والواقي الشمسي

تعتبرالنجمة أنجلينا جولي الواقي الشمسي أمراً أساسياً للحفاظ على شباب طويل الأمد للبشرة وهي تستخدمه جنباً الى جنب مع كريم ترطيب البشرة، كون ذلك يعزز من مرونة البشرة ويؤخر علامات التقدم في السن عليها، وتعزز بشرتها بالمستحضرات الغنية بالمكونات الطبيعية ومضادات الأكسدة وأحماض الغليكوليك وتتجنب مقشرات البشرة التي تحتوي على المواد الكيماوية.

عدم الإفراط في المكياج

تنصح النجمة أنجلينا جولي جميع النساء باستخدام القليل جداً من المكياج فذلك يحافظ على صحة البشرة ونضارتها، ومن جهتها تكتفي بوضع الكونسيلر في محيط العين لإخفاء الهالات السوداء والتأكد من إزالة كافة آثار المكياج عن بشرة الوجه والعنق قبل الخلود الى النوم.

تجنب الإفراط في علاجات البشرة

تحافظ أنجلينا على توهج وجمال بشرتها بعيداً عن الإفراط في اللجوء الى علاجات البشرة، فتنصح المرأة باستخدام علاجات البشرة ضمن نطاق ضيق منعاً لأي آثار سلبية قد تتركها على البشرة في ما بعد، وهي تؤكد أنها تلجأ من وقت إلى آخر إلى العلاج بالليزر لتفتيح المناطق الداكنة في وجهها فقط.

اقرئي أيضًا: 4 أسباب وراء شباب بشرة كيت بلانشيت وهي بعمر الخمسين

http://www.hawaa-adam.com