دينا الشربيني

دينا الشربيني مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية

دينا الشربيني ممثلة مصرية ولدت في السادس عشر من شهر مارس عام 1985 في مدينة القاهرة في مصر، ودرست الإعلام في جامعة السادس من أكتوبر بمدينة القاهرة، حيث إلتحقت بعد تخرجها بورشات تدريبية في التمثيل مع مدربة التمثيل مروة جبريل، وشاركت في دورات لمخارج الألفاظ مع الفنانة إيمان يونس.

طريقها إلى الشهرة

بدأت دينا الشربيني في عام 2006 مشوارها الإعلامي بمشاركتها في تقديم البرنامج اليومي “شبابيك” الذي عرض على قناة دريم المصرية، ولكن ما إن بدأت في طريقها وقد واجهها صعوبات وهي أنه عام 2014 ألقت السلطات المصرية القبض على دينا الربيني بتهمة نعاطي المخدرات وتم حبسها لمدة عام وتغريمها مبلغ وقدره 10 آلاف جنيه مصري، وبعد سنة خرجت من السجن لتعود إلى مسيرتها الفنية وتشارك في الكثير من الأعمال التلفيزيونية والمسلسلات.

حياتها الشخصية وعلاقتها العاطفية

ظلت حياة دينا الشربيني العاطفية بعيدة عن الأضواء منذ أن ظهرت ولكن حين تعلق الأمر بالهضبة عمرو دياب لم يعد الأمر سراً، فكانت تظهر في العديد من حفلاته ويظهر هو الىخر في كواليس مسلسلاتها، وقام بتقديمها إلى الجمهور في إحدى حفلاته وصرح أن هذه من يغني لأجلها.

ولكن بعد مرور عدة أشهر بدأ خبر إنفصالهم في الإنتشار وصرحت دينا في إحدى لقائتها وقالت: “إن الرجل يظهر في فترة التعارف الأولى بصورة ”الملاك“، وبعد الارتباط يظهر على حقيقته وحب الامتلاك والصفات السيئة” ومن المرجح أنها كانت تقصد الفنان عمرو دياب، وتم تأكيد الخبر ولم تظهر دينا الشربيني في أي علاقة أخرى من بعدها.

دينا الشربيني

انجازات دينا الشربيني

في عام 2010 كانت الإنطلاقة الحقيقية لدينا في عالم الفن، حيث شاركت في المسلسل الاجتماعي الواقعي “عرض خاص”  وتدور أحداثه حول خمسة شباب يدخلون في حياتهم إلى عالم جديد ألا وهو عالم الفن.

وفي عام 2011 شاركت في تقديم البرنامج اليومي الشبابي الهادف “عز الشباب” الذي عرض على قناة روتانا مصرية، بالإضافة إلى ذلك شاركت في العمل الدرامي “المواطن X” مع مجموعة من الممثلين المصريين منهم يوسف الشريف، أروى جودة وإياد نصار وأمير كرارة وغيرهم.

دينا الشربيني

أما في عام 2012 شاركت في ثلاثة أعمال درامية لهذا الموسم هي المسلسل الدرامي المصري “طرف ثالث”  والمسلسل الدرامي المشترك “روبي”، وفي الجزء الأول من المسلسل الإجتماعي “حكايات بنات” و مسلسل “موجة حارة”، و”تحت الأرض”

وأما عن الأعمال السينمائية فقد شاركت في فيلم الأكشن الرومانسي “الحفلة” والفيلم الكوميدي “سمير أبو النيل”.

وفي عام 2018 قامت بدور البطولة في مسلسل الإثارة والتشويق “مليكة” وفي فيلم الإثارة والتشويق البوليسي “بني آدم”.

إقرأ أيضاً: هند البلوشي مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية

http://www.hawaa-adam.com