الأسقف الجبسية ستحوّل بيتك إلى قطعة فنية.. إليك هذه الأفكار

لم ينكر خبراء الديكورأن أيام كورونا بكل ما أحدثت من تداعيات الفزع والخوف أعادت نظرة ربّات البيوت لديكورات المنازل وأشعلت الرغبة في صناعة بيوت أكثر جمالا خاصة وأن العزل الذي لاتزال آثاره ممتدة حتى اليوم جعل الأكثرية لا يتركون منازلهم أغلب الوقت، فالدراسة عن بعد والبقاء في البيت أصبح هو الأصل والخروج هو الاستثناء. ومع كثرة خطوط الديكور التي انتشرت في 2020 و2021 جاءت صيحة الأسقف الجبسيّة لتحتل المقدمة لجمال ألوانها وأشكالها الإبداعيّة ولقدرتها على توزيع الإضاءة داخل البيت بشكل مختلف.


تصاميم وجمال

الأسقف الجبسيّة انتشرت –خليجيا-بشكل كبير خلال فترات العزل لسهولة تركيبها وقلة كلفتها ولقدرتها على توزيع الإضاءة داخل
البيت بشكل مختلف. وقال خبراء ديكور: إن استخدام الجبس في أسقف المنازل يعتبر من أحدث صيحات موضة 2021حيث يضيف لمسة فنية جميلة وراقية شكل السقف. وأضافوا: إن ديكورات الجبس تمتاز بتصاميمها الرائعة وأشكالها الإبداعية الأنيقة التي تأخذ الأنظار ويمكن استغلالها في غرف النوم الرئيسية وغرف المعيشة إلى جانب المطابخ والصالات.

 


خدعة الزجاج

تتميز الأسقف الجبسيّة بمناسبتها لأي ديكور أو أثاث سواء أكان مودرن أو كلاسيك لكثرة ألوانها العصرية والعملية بالإضافة إلى ميزة ديكورات الجبس مع الزجاج والتي تعد الأكثر رواجا كما تعد من أهم خدع الديكور التي تمنح للسقف اتساعا مما يزيد من اتساع الغرفة أيضا.

 

لمسات العصريّة

الأسقف الجبسية مع إدخال الزجاج يضيف للمنزل العصرية ويدخل الضوء الطبيعي إليه مما يحوّل السقف الممل إلى سقف ممتع وجميل يملأ البيت إشراقاً وحيوية ويمكن لربّة البيت استخدام الزجاج المعشق والملوّن الذي يضفي منظراً خلاباً عند مرور أشعة الشمس خلاله وهنالك أيضاً الزجاج المعتم الذي يمكن إضافة إضاءة خلفه لإظهار تفاصيله أكثر.

 

  

ألوان متعددة

لم تقتصر ديكورات الأسقف على اللون الأبيض المعتــاد بل أصبحت تعتمد على ألوان عصرية تمنح البيوت لمسة من الحيوية والرفاهية كما تُعد الأسقف المعلقة من الوسائل المعمارية المستخدمة لملء الفراغات وتعتبرهي الحل المثالي للمعماريين لحل
مشكلات التصميمات.

 

مؤثرات الضوء

الأسقف الجبسيّة تمنحك إمكانية إدخال المؤثرات الضوئية وأجهزة الصوت وأيّة أنظمة كهربائية أخرى بطريقة أكثر نظاماً وترتيباً أكثر بحيث لا تؤثرعلى التصميم العام للغرفة بل تتداخل معه بانسيابية وتألقّ.

 

http://www.hawaa-adam.com