اجمل جزر اليونان

شاهد سحر الطبيعة في 5 من اجمل جزر اليونان

أصبحت اليونان في السنوات الأخيرة الماضية وجهة لمدمني السياحة والإستجمام حول العالم، بالأخص لعشاق الرومانسية وهذا ما حولها الى أبرز مركز لقضاء شهر العسل، فإذا كنت تخطط للذهاب الى اليونان سواء لقضاء رحلة سياحية أو إجازة عائلية أو لتمضية شهر عسل، فلا بدّ لك أن تزور البعض من أجمل جزر اليونان التي تعتبر الأروع في البلاد وأشهرها على الإطلاق.

سكياثوس واحدة من اجمل جزر اليونان

هي جزيرة خلابة صغيرة تتمتع بأكثر من 60 من الشواطئ الرملية، بما في ذلك شاطئ كوكوناريز الذي يحظى بشعبية كبيرة بين السائحين على طول الساحل إلى جانب ذلك توفر سكياثوس الجمال الطبيعي مع مناظر خلابة للجزر المجاورة، والشواطئ المنعزلة حتى في موسم الذروة، كما أنها وجهة مثالية للذواقة من محبي الأطباق والمأكولات اليونانية والعالمية الرائعة.

اجمل جزر اليونان

جزيرة كورفو

تعتبر جزيرة كورفو ثاني أكبر الجزر اليونانية قبالة الساحل الغربي لليونان، وتتميز بين أجمل الجزر اليونانية بمناخ متوسطي معتدل مع شواطئ ممتازة ما يجعلها مقصداً رائعاً لمحبي قضاء أجمل العطلات في اليونان ولا يقتصر الجمال في كورفو على الطبيعة الخلابة فحسب بل يمتد إلى متعة الترفيه فيها، وهي أكبر وأهم مدينة في الجزيرة وموقع للتراث الثقافي العالمي لليونسكو ناهيك عن روعة الحصون الثلاثة للمدينة التي صممها مهندسو البندقية للدفاع عن المصالح التجارية البحرية لجمهورية البندقية ضد الإمبراطورية العثمانية.

اجمل جزر اليونان

جزيرة رودس

رودس هي أحد جزر سلسلة دوديكانيز التي تقع بالقرب من ساحل تركيا، وهي جزيرة غنية بالتاريخ مغطاة بمساحات واسعة من الحدائق والغابات والشواطئ التي تلبي جميع الأذواق المختلفة، كما تقدم جزيرة رودس للزائرين التاريخ الذي لا يزال ينبض بالحياة ما بين البلدة القديمة، ومعبد أبولو وأكروبوليس ليندوس، إلى قصر الحاكم وجسر رودس للمشاة.

اجمل جزر اليونان

ويمتد الموسم السياحي في رودس من بداية أبريل حتى نهاية نوفمبر، وإن كنت تفضل الإبتعاد عن الحشود وتريد التعرف على واحدة من أجمل جزر اليونان يمكنك زيارة هذه الجزيرة الجميلة أيضاً من ديسمبر حتى نهاية مارس.

جزيرة كريت

دوما ما يشار إلى كريت بإعتبارها واحدة من أجمل جزر اليونان فلديها الجبال الوعرة والوديان الرائعة والشواطئ التي لا نهاية لها مع البحار الفيروزية والمشاهد الطبيعية بل أن ما يزيد من روعتها الدفء والحيوية والضيافة والثقافة والكثير من معالم التاريخ من بقايا الحضارات الرائعة، بما في ذلك قصر كنوسوس الأسطوري.

اجمل جزر اليونان

جزيرة سانتوريني

تقع جزيرة سانتوريني في الجزء الجنوبي من سيكلاديز في بحر إيجة، وتعرف من بين جميع الآلاف من أجمل جزر اليونان بكونها الجزيرة الأكثر سحراً، مع فرص الإستمتاع بأجمل مشاهد لغروب الشمس، مع الإستجمام بين الشواطئ السوداء وطواحين الهواء البيضاء ذات القباب الزرقاء والمنازل البيضاء الجميلة.

اجمل جزر اليونان

وتتمتع سانتوريني ببعض الخصائص الجغرافية الفريدة من نوعها وقد تشكلت عبر سلسلة من الإنفجارات البركانية على مدى آلاف السنين.

إليك أيضاً بعض الصور لأجمل جزر اليونان

إقرأ أيضاً: لا تفوت زيارة هذه الأماكن في مدينة مرمريس الساحرة

http://www.hawaa-adam.com