هند البلوشي

هند البلوشي مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية

هند جاسم البلوشي هي ممثلة كويتية مواليد عام 1985، بدأ مشوارها الفنى عام 2005 وحتى الآن، وهى تنتمى إلي عائلة فنية كبيرة و مشهورة في الكويت، والدها هو جاسم البلوشي وهو يعمل عازفًا للعود و أختها المغنية والممثلة الشهيرة مرام البلوشي وشقيقتها الأخرى هى الفنانة الكويتية مى البلوشي وحصلت الفنانة هند البلوشي على درجة الماجستير في النقد الفني من أكاديمية الفنون المعهد العالي للنقد الفني من جمهورية مصر العربية.

هند البلوشي

المسيرة الفنية لهند البلوشي

بعد إكتشافها من خلال بعض المسرحيات التي كانت تقدمها مع أختها مي البلوشي، كانت أول أعمال الممثلة هند البلوشي في مسلسل “اللقيطة” حيث من هناك إشتهرت وكان دورها ناجحاً.

ومن أبرز أعمالها الدرامة الممثلة هند البلوشي كانت:” همس الحراير”،” أبلة نوره”،” المزواج”،” حبر العيون” وظهرت أيضاً في رمضان 2014 من خلال مسلسل بسمة منال إلى جانب نخبة فنية كبيرة.

كما شاركت هند البلوشي مع شقيقاتها مي ومرام البلوشي في فيديو كليب بعنوان “في العلالي”، وقدمت مع مرام أغنية” عمود البيت” وكانت تتحدث عن والدهما المتوفي، من ثم باشرت بأغنية قدمتها للكويت في العيد الوطني لهم عام 2008.

زواج هند البلوشي الاول

تزوجت الفنانة هند البلوشي عام 2012 من المغني مشاري العوضي وقدمت معه أغنية في عيد الحب أغنية “إحساس” والتي من خلالها تم إعلان خطوبتهما من بعد الأغنية، تم عقدوا قرانهم وأنجبا معاً طفلين هما عبير وجاسم، لكنهما أعلنا قبل نحو ثلاث أعوام عن طلاقهما بشكل رسمي.

زواج هند البلوشي الثاني وازمة طلاقها

أعلنت هند البلوشي نبأ زواجها من علي يوسف وسط صمت تام من الأخير، الذي خرج في مقطع فيديو مفاجيء بعدها نافياً زواجه منها حيث طلقها على الهواء مباشرة وبدأ علي يوسف حديثه بالثناء على هند البلوشي معترفاً أنها شخصية خلوقة ورائعة وراقية ولكنها أخطأت ولا بد أن تتحمل نتيجة خطأها لأنها من أوصلته إلى هذه المرحلة.

وقال علي يوسف: أمام الجميع “أقول لهند البلوشي أنت طالق طالق طالق بالثلاثة هذا إذا كان في صحة في كلام هند البلوشي إني أنا زوجها وأكد أن صمته طوال الفترة السابقة كان لصالح هند البلوشي حيث حاول الحفاظ على خصوصية عائلته وعدم رغبته أن تتحول القصة لقضية رأي عام.

ثم قرر صديقهما الفنان أحمد السعدون حسم الجدل نهائياً بأن نشر صورة من عقد زواج الطرفين على إنستجرام، وعادت هند البلوشي وأعلنت أنها كانت حامل من علي يوسف ما إضطرها إلى إعلان زواجها منه سابقاً.

هند البلوشي

إقرأ أيضاً: ترتيب الابراج الفلكية حسب تاريخ الميلاد

http://www.hawaa-adam.com