فستان عروس فخم

دليلك لاختيار فستان عروس فخم

قد يبدو شراء فستان الزفاف أمراً مربكاً في البداية ولكن إجراء البحث لمعرفة الأساليب والمصطلحات التي يجب أن تسأل عنها عند دخولك من الباب لأول مرة إليك دليل سريع وسهل لتقسيم أشكال فساتين الزفاف المختلفة وأنواع الجسم المثالية لكل نمط لكي تحصلين علي فستان عروس فخم من أجل ليلة عمرك.

فستان عروس فخم

كيف تحصلين على فستان عروس فخم

ثوب الكرة: فستان الأميرة الحقيقي ثوب الكرة له صدر مناسب وتنورة كاملة وهو مثالي لمعظم أنواع الجسم.

فستان بشكل حرف ال A: أكثر انسيابية بقليل من ثوب الكرة، وويعتمد على تركيب خرز أو اللؤلؤ الصناعي بداية من الخصر وصولاً إلى طرف الفستان وهذا يكون فستان عروس فخم مثالي لجميع أنواع الجسم.

فستان عروس فخم

فستان ذيل السمكة: يمنحك الملاءمة والتألق ويكون ممسكاً جداً من بداية الجسم ويبدأ في الإتساع من منتصف الفخذ، هذا التصميم هو ما يسمى بقصة حورية البحر مثالية للعرائس الذين يتطلعون إلى إبراز الخصر لإطلالة ناعمة وعصرية، والجدير بالذكر أن هذا التصميم يتناسب مع جميع الأجسام أيضاً النحيفة منها والمملوئة وفي كلتا الحالتين سوف تكوني قد حصلتي على فستان عروس فخم ومناسب لموضة 2021.

فستان عروس فخم

فستان عروس فخم

نصائح لتسوق فساتين الزفاف

ثقي بمستشار الزفاف الخاص بك قديتخيلون صورة لفساتين الزفاف تبدو خارج منطقة الراحة الخاصة بك، لذا تذكري أن تكوني متفتحة الذهن فالمصممون مدربون لمساعدة عرائسهم في العثور على فستان عروس فخم مناسب لهم.

وضبي شعرك ومكياجك قبل موعد الزفاف لأن ذلك سيعزز ثقتك بنفسك ويساعدك على تخيل مظهر زفاف كامل ليومك الكبير.

تسوقي مع الصديقة الموثوق بها فقط لأن شراء فستان الزفاف أمراً مهماً، لذلك لديك كل الحق في إستبعاد الأشخاص الذين لا يحبونك ويدعمونك ويهتفون لك في كل خطوة على الطريق.

إستخدمي بعض المراجع البسيطة ونصائح الأناقة لمساعدتك في العثور على فستان عروس فخم ومثالي لنوع جسمك.

فستان عروس فخم

 

نصائح حول اختيارك للفستان

إذا كنت من أصحاب أجسام الساعة الرملية فقد تم تصميم نمط الكورسيه من أجل فستان الزفاف على شكل حورية البحر لإضفاء مزيد من التملق وإبراز منحنياتك الطبيعية ويعد هذا الفستان أثر راحة رغم أنه أقل تنظيماً ولكنه يعطي نفس القدر من السحر.

إذا كان فستان الزفاف ذو ثوب الكرة يلفت انتباهك، فقومي بإختيار صداً منظماً وتنورة كاملة لتثبيته في خصرك.

إحرصي على تجنب فساتين الزفاف الفضفاضة التي تميل إلى شف جسمك.

إقرأ أيضاً: افكار فساتين افراح 2021 تسهل عليك الاختيار

 

http://www.hawaa-adam.com