تعرفي على أسرار حب العملاء لمنتجات شركة سامسونج

تغيّرت مفاهيم صناعة السعادة فى الأعوام الخمس الأخيرة وتصدرت التقنيات القائمة لقدرتها الفائقة على إحداث تغيير فى شكل الحياة داخل البيوت حيث قدّمت الأجهزة الذكيّة – على اختلاف أشكالها – حلولا لكافة المشكلات وجعلت الحياة أكثر انسيابية وبساطة، ولعل المتابع للنهج الذى ترمى إليه سامسونج وتسعى جاهدة لترسيخه يجدّه يتحرك فى فلك واحد عنوانه “صناعة السعادة”.

فكل منتج يصل للأسواق إنما يستهدف منذ لحظة تصنيعه راحة الانسان ومساعدته ليس هذا فقط بل آثرت سامسونج العمل على الخلاص مما يصفه عُشاق التقنية بـ “عُقدة الاستخدام” وقدمت منتجات سلسة لا يشعر أىّ من افراد الأسرة – كبيرا كان أوصغيرا – بصعوبة استخدامها أو التعامل معها.

وفى رأيي أن سامسونج نجحت بمنتجاتها فى الوصول إلى كل ما تنشده من أهداف وباتت اليوم عنوانا واضحا للتقنية صانعة البهجة، ولأن شهادتي فى سامسونج تبدو – فى عيون الكثيرين – مجروحة لإنتسابي اليها يكفيني فقط الإشارة إلى جانب من الأهمية بمكان يتمثل فى حصاد استطلاعات الرأى التى نقوم بها فى الأسواق السعودية.. استطلاعات لا نستهدف من ورائها الوصول إلى قلادة الثناء.

والاعجاب بمنتجاتنا وتحديد موقعنا من المنافس.. بل نسعى من خلالها لقراءة توجهات المستهلك وطموحاته وأمانيه لنجعل منها المرتكز ونقطة الإنطلاق.. ولا أبالغ هنا لو قلت أننا نسعد كل السعادة بشكوى العملاء – إن وٌجدت – ونقرأها بدقة ونسعى لصناعة حلول سريعة لها إيمانا منا بأهمية العميل فى تقديم تقييم موضوعي صادق لمنتجاتنا.

العميل فى نظري هو صاحب أول سطر فى استراتيجية التطوير والتحديث التى نقوم بها بل – إن جاز التعبير – هو صاحب الكلمة التى لا تردّ كما يقولون. نسعد بإشادته ونقف على حروف شكواه بالدراسة والتحليل  هذه هى الحقيقة فالنجاح ليس أن تبيع منتجا عالميا لايختلف اثنان على تميّزة بل أن تتابع مدى رضا العملاء عنه وفق قراءات متتابعة و مستمرة، وها أنا اؤكد لعملاء سامسونج اننا رغم كل ما حققناه فى سنوات مضت من نجاحات تشهد بها أرقام البيع مازلنا نرى انفسنا لم نبرح نقطة البداية بعد.

نحتاج العميل ليشارك معنا فى رسم خٌطى مستقبل الشركة، نحتاج العميل ليقدم لنا شهادته الأمينة عن تميّز منتجاتنا. نحتاجه صانعا للمنتج بآرائه الصائبة مشاركا لنا فى سباق التميّز والإبداع، نحن نصنع السعادة لكل بيت ومع حرصنا على هذا الهدف.. تبقى حاجتنا لعميل يصنع لنا السعادة برأى صائب وفكرة جديدة

اقرأ أيضًا: برج القوس والابراج التي تتوافق معه

http://www.hawaa-adam.com