فيراري الحمراء معشوقة النساء!

رفضت.. الإدلاء برأها جماعيًا وأهدت حواء وآدم مقالا ابداعيآ يحمل عنوان “الحب من اول مرة”، قالت فيه أن زوجها يغار من كثرة حديثها عن فيراري وتغنيها بجمالها ليل نهار حتي أن هددها بآن يشتري لها مركبة مغايره لماراه من عشقها الجنوني لسيارة فيراري وقالت انني قدت أكثر أنواع المركبات خلال اقامتي بأمريكا لقرابة عشر سنوات.

لذا فقيادة السيارات ليس عالما جديدا على كما ان قيادتها في السعوديه لم يكن لمثلي امرا مدهشًا، والحقيقه انني طلبت من زوجي شراء السياره مبكرآ قبل لحظة الانطلاق الفعلي للقيادة ووافقني على الفور ووقتما خرجنا لم يكن يظن أن عيني ستقع علي هذه المركبة خاصة وعندما سألني لماذا فيراري قلت: إنه الحب من أول مرة.

هذه هي الحقيقة فلقد نعمت بقيادة 10 انواع من المركبات خلال فترة اغترابي ولكن وقتما رآيتها في صالة العرض شعرت وكآنها صديقتي منذ زمن طويل ..اقتربت منها ومع تباين الوانها كان اختياري للون الاحمر، وفي رآيي أن هذا اللون هو الاكثر مناسبة للنساء لهذا اتوقع أن تزدحم عروس البحر الأحمر بهذا اللون الجميل حتي يمكن أن توصف في غدها بالعاصمه الحمراء لاستحواذ هذا اللون علي مركبات النساء.

واسمحوا لي هنا أن أتعرض لجانب من الأهمية بمكان يتمثل في مستقبل قيادة حواء للسيارات بشكل عام وأقول ان حواء ستعيش عاما يمكن وصفه بعام الاختبار وعليها أن تجتهد حتى لاتُتهم بالتسرع والفشل هذا مع عدم اغفال ان السياره أيّا كان نوعها ستكون هويّة خاصة لحواء فمن خلال سيارتها يمكن للكل معرفة قيمتها ومكانتها المجتمعية.

صدقوني ..فيراري للطبقه المخمليه.. لحواء الأنيقة.. للمرأة الجميلة.. وأنا واحدة من هؤلاء.

اقرأ أيضًا: شركة الوفاق لتأجير السيارات “يلو” تحصد 6 جوائز من ترانسفورم

http://www.hawaa-adam.com