ابن سيرين عبدالنور مصاب بهذا المرض ولم تجد دواء له حتى الآن!

فاجأت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور متابعيها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بإصابة إبنها كريستيانو بـ”حمى التيفوئيد”، وذلك من خلال نشرها لفيديو يجمعها به عبر خاصية ستوري انستقرام.

وكتبت سيرين على الفيديو: “بليز انتبهوا ع ولادكن .. اليوم طلع ابني معو شي اسمو تيفوئيد .. وتنتج الإصابة بالحمى التيفودية عن الإصابة ببكتريا السلمونيلا التيفودية والأعراض هي : الحمى الشديدة .. الصداع .. ألم بالمعدة .. الإمساك أو الإسهال”.

وقامت سيرين عبد النور بإلقاء اللوم على الوضع الحـالي في بلدها لبنان لكونها لم تجد حقن المضاد الحيوي لعلاج ابنها في صيدليات لبنان بالكامل، وكتبت ف تغريدة عبر تويتر: “الله لا يوفقكن من نص قلبي عم بدعي عليكن هيدا غير انو برمت الصيدليات كلها بلبنان تلاقي ابر Antibiotic لابني ويا ريت لقيت!! وغير الخوف والتوتر يللي عايشينو يومياً وانتو ما بتعرفو غير تستنكرو وتحطو الحق على الثاني يا ويلكن من الله”.

ولاقت تغريدة سيرين والصورة تفاعلاً كبيراً من قِبَل جمهورها ومتابعيها وتمنوا لابنها الشفاء العاجل، فعلّقت إحدى المتابعات قائلة: “الله يعينكن يارب بس كلو بكفة والابر تبع كريستيانو بكفة ياعمري الله يحميلك ياه ويرجع متل الاول وأحسن سلامة قلبو”، وكتبت أخرى: “الله يفرجها ويكون معكن يا رب”.

اقرأ أيضًا: تعرف على اشهر فنانين مصريين ماتوا مقتولين

http://www.hawaa-adam.com